هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة

وقت الافراج:2024-03-16 16:56:39 مستخدم آخر:750HP120486450 مرات مشاهدة الصفحة:275

نصائح أساسية:هامبورغ ألتونا,وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , وربط خط .إذا كانت سبائك الألو

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , وربط خط .

إذا كانت سبائك الألومنيوم مصعد يوضع في المستودع , وزنه من قبل أربعة من المصاعد , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل ساعة عمل .

لوشوتوبرغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

كل جزء من الفرشاة , ضبط ضغط الفرشاة ,هامبورغ ألتوناارتفاع سبائك الألومنيوم مصعد, بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .


هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة



سبائك الألومنيوم رافع هو القوة الرئيسية في رفع المعدات , في الحديقة الصناعية , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية , ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , بالإضافة إلى رفع هيدروليكي ثابت سلم قوي ودائم , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية بعد سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت سبائك الألومنيوم رفع العملية الصحيحة .

وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , مما يحسن إلى حد كبير من الوقت و تأثير , و نماذج المنفعة هي صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

سبائك الألومنيوم المصاعد تصنف على التوالي لأغراض مختلفة : عمود واحد سبائك الألومنيوم المصاعد الكهربائية : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في بهو الفندق العام , يمكن أن يكون اختياريا في المصعد , أقل من استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال الجدار و عمليات الاستكشاف , العمل بدون زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات .

كم ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , على أمل أن تجلب لك المساعدة !


هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة



عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل , ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .

استخدام سبائك الألومنيوم مصعد يجلب راحة كبيرة في الإنتاج , ويمكن استخدامها في نقل الخشب , نقل الحاويات وغيرها من العمليات في الإنتاج العادي . أثناء استخدام آلة , آلة رفع يحتاج إلى صيانة منتظمة بعد فترة من الزمن ,هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم مصعد, لا سيما في ظل ظروف قاسية نسبيا , وصيانة الآلات هو عمل مهم للحفاظ على الآلات , تحتاج إلى القيام الصيانة الدورية وفقا لاختلاف البيئة .

صيانة منصة العمل الجوي المهم هو الصيانة , وهذا هو , في حوالي ساعة , في عملية الصيانة , تحتاج أولا إلى إلقاء نظرة على كمية الزيت الهيدروليكي , اللون إلى القاضي استخدام الدولة وفي الوقت نفسه استبدال فلتر . إذا كان مصدر الطاقة هو محرك منصة العمل الجوي , ثم يجب تغيير زيت المحرك , وتغيير جميع أنواع فلتر عنصر ; وفي الوقت نفسه , إضافة الدهون في المفاصل المختلفة . وعلاوة على ذلك , يجب أن تعتمد على خبرة المهندسين التقنيين لمراقبة مكونات منصة العمل الجوي , سواء كان هناك تشوه , والتعب الهيكلي وغيرها من العوامل .

هامبورغ ألتونانوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل - ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص أسلاك قطرها لا تقل عن متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز متر . خط القطر لا تقل عن متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة هامبورغ ألتوناسبائك الألومنيوم رفع منصة سلمأهمية الإنتاج والحياة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

هامبورغألتونانوصيالإخبارية
هامبورغألتوناأحدث الأخبار